قطاع الاتصالات:يعلن عن 30 ألف فرصة عمل للشباب من كافة المحافظات بعد تطبيق تقنية ال4G"الجيل الرابع" قطاع الاتصالات:يعلن عن 30 ألف فرصة عمل للشباب من كافة المحافظات اعلن وزير الاتصالات المهندس ياسر... . مزيد من المعلومات»
0 التعليقات Blogger 0 Facebook
إرسال تعليق