زيادة مرتبات العاملين بالحكومه لشهرنوفمبر بعد صرف العلاوه الدوريه7% بأثر رجعى من يوليو منشور فى الاخبار 3/11/2016 صرف العلاوة الدورية 7% مع مرتب نوفمبر بأثر رجعي من يوليو اكد رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والاداره ... . مزيد من المعلومات»
0 التعليقات Blogger 0 Facebook
إرسال تعليق